تفاصيل الورشة

محتوى الورشة

في هذه الدورة 

تعلم أساسيات إدارة خدمة المتعاملين وتطوير مهارات القيادة الفعّالة 


ستتعرف على أفضل الممارسات في تعامل مع المتعاملين وتقديم خدمة عالية الجودة


ستكتسب المهارات اللازمة لفهم احتياجات العملاء والتعامل معهم بصورة فعّالة ومحترفة


ستتعلم كيفية حل المشكلات والتعامل مع التحديات التي تواجه متعاملينك

ستكتسب القدرة على تحليل المشكلات واتخاذ القرارات السليمة بسرعة وفعالية لضمان رضا العملاء


ستكتسب المهارات اللازمة للتواصل الفعّال وبناء علاقات قوية مع العملاء


ستتعلم كيفية التعامل مع المشاعر والاحتياجات المتعارضة وتقديم حلول ملائمة ومرضية

لتصبح مديرًا متميزًا لخدمة المتعاملين انضم إلينا لتحصل على فرصة للتعلم والتطوير في بيئة داعمة ومليئة بالمعرفة

 

قم بتعئبة الفورم التالي وسوف نتواصل معك قريباً